نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم كاس الرابطة

نتيجة لمباراة ليفربول ونورويتش سيتي yallalive7asry ، اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية الموسم الجديد ، والتي ستقام على ملعب كارو رود ، معقل نورويتش سيتي.

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم كورة لايف

انتهت المباراة بفوز ليفربول 3-0 .

وسينقل لكم موقع يلا لايف حصري رابط ماتش الليفر ونوريتش سيتي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع صوت وصورة حصري.

ليفربول ونوريتش سيتي مباشر كاس الرابطة الرابطة الانجليزية,يتطلع فريق ليفربول لتحقيق الانتصار الأول في بداية مبارياتهم في مسابقة كأس رابطة الأندية للموسم الجديد ، ومواصلة الانتصارات الإجمالية بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول مباشر اليوم ,من ناحية أخرى يدخل نورويتش سيتي المباراة مبتهجا بفوزه الكبير على بورنموث في دور الـ16 لكأس الرابطة ، حيث فاز بستة مقابل لا شيء ليتأهل لمواجهة ليفربول.

سيحاول نورويتش سيتي تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في مباراة اليوم ضد ليفربول رغم صعوبة المباراة ، لكنهم سيسلحون أنفسهم للحفاظ على المباراة على أرضهم وبين جماهيرهم ويأملون الاستفادة من ميزة الفوز. .
فاز نورويتش سيتي على بورنموث في دور الـ16 لكأس الرابطة بستة أهداف دون رد فعل ، في المواجهة التي جرت على نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الأحمر اليوم ، حيث بدأ كريستوس سوليس بست نقاط في الدقيقة 12 ، قبل ذلك. وسجل كيني ماكلين الهدف الثاني في الدقيقة 26 وسجل لوكاس روب الهدف الثالث في الدقيقة 34.

موعد مباراة اليوم بين ليفربول ونوريتش سيتي والقنوات المشغلة

مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش سيتي بث مباشر كورة لايف في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر ، والتي ستذاع مباشرة على القناة الرياضية الأولى في قطر ، بي إن سبورتس بريميوم وعلق عليها. عامر الخضيري.
البث المباشر لمباراة ليفربول ونورويتش سيتي الان في العارضة

والجدير بالذكر أن آخر مباراة بين ليفربول ونورويتش سيتي كانت في منتصف أغسطس في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث فاز ليفربول بثلاث مرات مجانًا.

يعود آخر انتصار نورويتش سيتي على ليفربول إلى عام 1994 ، عندما فاز بهدف دون عودة ، ومنذ ذلك الحين لم يُعرف طعم الانتصار بـ 15 مباراة في مختلف المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى