نتيجة مباراة الارجنتين والاكوادور اليوم كوبا امريكا

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر اليوم ، 4-7-2021 ، سيخوض فريق Tango بقيادة ليونيل ميسي مباراة مهمة ضد الإكوادور في مباريات ربع النهائي ، ويمكنك مشاهدة المقابلة على bein sport max 5 بتعليق من عصام الشوالي. مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر يلا شوت.

نتيجة مباراة الارجنتين و الاكوادور اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب الأرجنتين 3-0 .

الأرجنتين والاكوادور بث مباشر كورة لايف,يخوض المنتخب الأرجنتيني مباراته ضد الإكوادور اليوم ويتجه أنظاره إلى نصف النهائي ، ليواصل طريقه نحو اللقب الذي طال أمده ، ويتلقى الفريق الأرجنتيني خدمات النجم ليونيل ميسي ، الذي تألق بقميص التانجو من بداية البطولة وكذلك لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان ، ولقاء اليوم مع الإكوادور سيكونان حماسيين منذ البداية رغم عدم وجود جمهور في الملعب.

يبدأ اليوم في الثالثة صباحا بتوقيت الرياض البث المباشر لمباراة الأرجنتين ضد الإكوادور.

مباراة الأرجنتين ضد الاكوادور بث مباشر 365,وتأهلت الأرجنتين لدور ربع النهائي بعد أن تصدرت المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ، بعد فوزها بأربع مباريات وتعثر في مباراة ضد تشيلي ، بينما يصعب على الإكوادور ثاني المجموعة الرابعة.

لعبة الارجنتين والإكوادور بث مباشر yalla shoot,تلتقي الأرجنتين والإكوادور الأحد في تمام الساعة الثالثة صباحًا في “ملعب بيدرو لودوفيكو الأولمبي” ، ضمن مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا ، والتي تقام حاليًا في البرازيل وتستمر حتى 11 يوليو.

مشاهدة مباراة الارجنتين بث مباشر الان ,سيواجه الفائز في هذه المباراة الفائز من أوروجواي وكولومبيا في نصف النهائي ، الذي يبدأ قبل ثلاث ساعات.

بث مباشر الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا اون لاين

واجهت الأرجنتين والإكوادور 14 مباراة في كوبا امريكا ، أقيمت نصف تلك المباريات بين عامي 1941 و 1959.

في كوبا امريكا عام 1941 ، التقى الفريقان لأول مرة وفازت الأرجنتين 6-1 ، قبل أن تضيف 5 انتصارات متتالية في نسخ 1942 و 1945 و 1947 و 1955 و 1957.

وشهدت نسخة 1942 أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين ، عندما فازت الأرجنتين 12-1. تجنبت الاكوادور الهزيمة السابعة بعد التعادل في 1959 في كوبا أمريكا.

وحقق المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى فوزه السابع على الإكوادور في بطولة كوبا أمريكا 1963 ، قبل أن يتعادل معه في نسخة 1983.

استمرت عقدة المنتخب الإكوادوري أمام منتخب التانجو، بعد أن فازت الأخيرة في نسختي 1987 و 1999 ، وتعادل في نسختي 1989 و 1997.

وترك الإكوادور دون فوز على فريق التانجو في كوبا أمريكا عندما التقيا آخر مرة في نسخة 2004 ، حيث تغلب تانجو على لوس أميريلس 6-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى