نتيجة مباراة اوروجواي وبوليفيا اليوم

مشاهدة مباراة اوروجواي وبوليفيا بث مباشر اليوم yalla shoot,في موقف يراه البعض سهلاً على ملعب أرينا بانتينال في البرازيل ، حيث تقام اليوم مباراة اوروجواي وبوليفيا ، والتي تجمع الفريقين في إطار اليوم الرابع للمجموعة الأولى من كوبا أمريكا ، والتي أصبحت في يومنا هذا. لوحة ساخنة ، والدليل أن زملاء لويس سواريز في الساعة الحادية عشرة اليوم بتوقيت مصر الموافق الساعة الثانية عشر بتوقيت السعودية ليس لديهم بديل سوى اللعب للنقاط الثلاث مهما حدث ، لمواصلة التنافس على تصنيف هذه المجموعة الصعبة ، والتي تضم أيضًا الأرجنتين وباراغواي وتشيلي ، وقد تم استبعادها من التوقعات بسبب تقلب النتائج فيها ، على الرغم من أن كل فريق لا يزال يبحث عن تذكرة تصنيف مبكر.

نتيجة مباراة اوروجواي ضد بوليفيا اليوم

انتهت المباراة بفوز أوروجواي 2-0 .



بث مباشر اوروجواي ضد بوليفيا اليوم كورة لايف,تحتل أوروغواي المركز الرابع وما قبل الأخير في هذه المجموعة بعد تعادلها الشيق 1-1 مع تشيلي في الجولة الماضية ، في مواجهة عكست قوة الفريقين تحت السيطرة المتبادلة طوال أحداث 90 دقيقة ، رغم أن مدرب أوروجواي أوسكار تاباريز. حاول بكل قوته التغلب على مرارة هزيمة الأرجنتين بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات.

شاهد مباراة أوروجواي وبوليفيا بث مباشر جول العرب

بوليفيا واوروجواي بث مباشر يلا لايف حصري,يرفع تاباريز شعار “لا بديل للنقاط الثلاث” في مباراة الأوروغواي ضد بوليفيا ، بحيث لا تكون حسابات هذه المجموعة معقدة في وقت مبكر ، خاصة أنهم ما زالوا يتوقون للفوز الأول بنجومهم المتميزين. سواريز وكافاني وخيمينيز رغم أن ما يحدث للفريق في هذه الفترة هو غياب صانع ألعاب إلا أنه قوي ويمكنه المضي قدمًا ، لذا فقد أصبح اعتمادًا كليًا على التمريرات العرضية بشكل مستمر مما لا يسمين ولا يسمين. كانتي ديل الجوع في المباريات الأولى لكوبا أمريكا.

بث مباشر مباراة أوروغواي وبوليفيا

مباراة اجوروجواي ضد بوليفيا365 بث مباشر,أما بالنسبة للمنتخب البوليفي فهو آخر مكان في المجموعة الأولى بدون نقاط بعد خسارة مباراتين متتاليتين ، لذا فهو يحاول تصحيح الوضع بطريقة ما قبل أن تتعقد الحسابات عليه في كوبا أمريكا 2021 وهو خارج دور المجموعات مبكرًا ، لذلك سيقاتل من أجل الحاجة إلى الفوز بهذا المركز على الرغم من صعوبة ذلك ، لأن أي نتيجة بخلاف الفوز تعني مغادرة البطولة مبكرًا ، ومن هنا تأتي أهمية اللعب أولاً على عدم استقبال هدف من فريق لويس سواريز. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى